أبو ظبيالجملة سلك حبل ظرف سلك حبل ظرف حبل المشبك رئيس النمر مخلب سلك حبل ظرف 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: الغسالة المسطحة GB1228 ، مسامير النحاس السداسية ، مسامير وضع الشطب المزدوجة ، صواميل التوصيل اللولبية ، صواميل اللحام البقعي المربعة ، صواميل مقبض سبائك الألومنيوم ، مسامير IFI111 ، أسنان صغيرة مسامير رأس سداسية ، مسامير فولاذية كربونية TM ، براغي مطولة Daquan ، مسامير لولبية ذات عين سمكة ، ميزونات غسالة سميكة ، زنك ملون مع وسادات ذات صواميل مسننة ، صواميل برشام حبيبات عمودية مطلية بالزنك المطلي بالزنك المصبوغ بالفولاذ الكربوني ، 30 مسمارًا من البرامج الثابتة المتساوية ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من أبو ظبيالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا أبو ظبيبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته أبو ظبيبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

بطاقة حبل الأسلاك بالجملة

تم نشر تاريخ أبو ظبيالبراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن أبو ظبيبرغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن أبو ظبيبرغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو أبو ظبيبرغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. أبو ظبيبرغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو أبو ظبيبرغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو أبو ظبيبرغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

رأس حبل سلك المشبك

عقال الرأس

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت أبو ظبيالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الأبو ظبيبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الأبو ظبيبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 110.

النمر حبل سلك تشاك

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لأبو ظبيأبو ظبيقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي